منتديات الغروب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

نتمنى لكم قضاء اجمل الاوقات في منتديات الغروب

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

مغازلجي !!!!!!!!!!!!

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
أمبراطور الاحساس
عضو جديد
عضو جديد

المساهمات : 35

مغازلجي !!!!!!!!!!!! Empty
مُساهمةموضوع: مغازلجي !!!!!!!!!!!!   مغازلجي !!!!!!!!!!!! Emptyالخميس يوليو 24, 2008 6:37 am

هذا واحد ما ودي اقول اسم الشهرة حقه طبعا عندنا .... هذا مسوي مغزلجي كتب له رقم في ورقه كبيره على شان يكون رقمه واضح عند البنات مر من جنبه باص زجاجه مظلل شوي ومليان ... قال بس هو اللي انا ابغى طلع الرقم من الدرج وصار يشر للي في الباص وهم يطالعون وش عنده ومره يجي من يمين الباص ومره شمال وقف عند الاشارة قال فرصتي ويفتح الشباك حق السيارة على شان يكون رقمه اوضح فجأه انفتح شباك الباص اللي من جهته .... انبسط صاحبنا ... واكتمل فتح الشباك الا وصاحبنا يفتح عيونه زين الا صار باص عمال ... ويلملم قطع الغيار اللي طاحت من وجهه وياخذ يمين ....... وبس
!!!!!!!!!!!!
!!!!!!
!!!
!
المجروح
Admin
المجروح

المساهمات : 49

مُساهمةموضوع: رد: مغازلجي !!!!!!!!!!!!   مغازلجي !!!!!!!!!!!! Emptyالإثنين يوليو 28, 2008 2:36 am

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يسلمو حبيبي امبراطور ع القصه الي صارحه عبره لي غـــــــــ حكايت الزمن ـــــــيري

وتقبل مروري
المجروح
Admin
المجروح

المساهمات : 49

مُساهمةموضوع: رد: مغازلجي !!!!!!!!!!!!   مغازلجي !!!!!!!!!!!! Emptyالإثنين يوليو 28, 2008 2:45 am

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يسلمو حبيبي امبراطور ع القصه الي صارحه عبره لي غـــــــــ حكايت الزمن ـــــــيري

وتقبل مروري

مغازلجي !!!!!!!!!!!!
صفحة 1 من اصل 1